منتدى براويز
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتدى براويز


 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 النساء كالسيارات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ماكنتوش
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

►الجنس◄ : انثى
ال♂شاركــــ♀ات : 111
䷓تاريخ التسجيل䷒ : 04/01/2011

مُساهمةموضوع: النساء كالسيارات   الإثنين 10 يناير - 6:02

النساء كالسيارات




(بالطبع مع فارق التشبيه)
<BLOCKQUOTE>

مثلا لو قلنا أن النساء كالسيارات .. أنواع متعددة منها الفارهة ومنها ( المقربعة ) ومنها التقليدية ومنها الكلاسيكية .. ويجب على كل سائق أن يعرف سيارته وكيف يتعامل معها ويقوم بالصيانة اللازمة لها .. كل واحده لها تعامل خاص .




المرأة الفورد

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





امرأة تقليدية منشغلة دائما بأطفالها .. ليست جميلة ولا قبيحة لكنها عملية جدا














المرأة الجيب
</BLOCKQUOTE>
<BLOCKQUOTE>
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




تصبر على المصاعب ولا تغرز في طعوس الحياة ، تخدم زوجها في الحل والترحال











المرأة الونيت
</BLOCKQUOTE>
<BLOCKQUOTE>
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




قرويه جدا ما فيها من الدلع شيء ، دائما المشق يلعب بها بالشتاء












المرأة الـ BMW
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



كشخه وارستقراطية لكنها تحلب الزوج حلب .. بالمصاريف ، وزواجها لا يستمر طويلا ..



لأن الرجل يصل لمرحلة الإشباع ويعود لأرض الواقع











المرأة البيجو

</BLOCKQUOTE>
<BLOCKQUOTE> [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




عادية تكون ! وغالبا ما تنتهي حياتها مع الزوج بحادث انقلاب





المرأة الكامري
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



ودها تطور ولا عرفت .. أحيانا تحس أنها عربجية وأحيانا تحس إنها راعية مشاكل












المرأة البورش

</BLOCKQUOTE>
<BLOCKQUOTE>[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




هي المرأة التي اذا غضبت تصل من بيت زوجها إلى بيت أهلها بــ 4 ثوني











المرأة القلابي

</BLOCKQUOTE>
<BLOCKQUOTE>[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




تتحمل المشاكل وتعاني وتحمل أعباء الزوج ومسئولياته ، والزوج عمره ما شاف أنها حلوه















المرأة الدباب

</BLOCKQUOTE>
<BLOCKQUOTE>[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




خفيفة ورجه وتحتاج إلى مهارات خاصة للسيطرة عليها








\







المرأة الكريسيدا

</BLOCKQUOTE>
<BLOCKQUOTE>[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




ملتزمه عاقله ، نادرا ما تزعل ، عملية ، الناس يقولون لزوجها أعرس عليها لكنه يحبها













المرأة الجاكوار

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


حلوه وارستقراطية الناس يحبون يشفونها بالزواجات ويعجبون بها لكن ما احد يخطبها











المرأة الجمس
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


ودود ولود حبوبه قطع غيارها متوفر قصدي صحتها جيده نادرا ما تمرض











المرأة الهونداي
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


تعنس ولا احد خطبها .. راح عمرها في الشوفات .. وكل من دخل عليها قال : ما الله كتب












المرأه المرسيدس

</BLOCKQUOTE>
<BLOCKQUOTE>[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




اللي كل شي فيها حلو وتحس انك متزوج ملكه بس لو جتها حتى زكمه ماتبي الا الوكاله



اقصد مستشفى خاص وتجلس فيه الين تطيب وأنت طق براسك ألف جدار




المرأه اللكزس


</BLOCKQUOTE>
<BLOCKQUOTE>[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]











بنت النعمة وتستكثر نفسها عليك وكل ماراحت عرس رجعت بالكذبة المعروفة



أن الحريم يخطبونها يحسبونه بنت..










المرأه الكدلك

</BLOCKQUOTE>
<BLOCKQUOTE>[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




الحلوة ليلة الدخلة فقط ثم ترجع لشكلها الحقيقي ولا تقدر تصبر عليها

</BLOCKQUOTE>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مـاعـدت انا ذيكـ !!
عضو فعال
عضو فعال
avatar

►الجنس◄ : انثى
ال♂شاركــــ♀ات : 191
䷓تاريخ التسجيل䷒ : 05/01/2011
المــ ♣ ـــزاج♥ : يارب تمم فرحتي

مُساهمةموضوع: رد: النساء كالسيارات   الإثنين 10 يناير - 6:14

هههههههههه
حلوه والله بس ماعرف نفسي من بين ذا السيارات هههه
اشكرك ياماكنتوش
دمتم بحفظ الله ورعايته

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
coach
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

►الجنس◄ : ذكر
ال♂شاركــــ♀ات : 102
䷓تاريخ التسجيل䷒ : 28/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: النساء كالسيارات   الإثنين 10 يناير - 6:52

kggf kggf kggf

حلووووووووووه

مشكووووره اختي ماكنتوش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شمعة الجلاس
مشرف
مشرف
avatar

►الجنس◄ : ذكر
ال♂شاركــــ♀ات : 161
䷓تاريخ التسجيل䷒ : 28/12/2010
المــ ♣ ـــزاج♥ : مشغول لا احد يكلمني

مُساهمةموضوع: رد: النساء كالسيارات   الإثنين 10 يناير - 7:48

ماكنتوش دائما متالقه وانا اسف حيما اعتب عليك في قلت مشاركاتك
ولكن الان اثبتي لي انك تسيرين على المثل القائل

الهدوء الذي يسبق العاصفه
1000
شكرا لاختيار الموضوع

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
النساء كالسيارات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى براويز :: فصول الاسره :: منتدى النسائي-
انتقل الى: